Arabic sub || Radio Star E343

10:07 ص poingpoingteam 134 Comments




ضيوف حلقتنا لليوم :


سيونغ يون & هارا & جي يونغ (كارا) + بارك جين يونغ (JYP)


هالحلقة أحدثت ضجة بين الفاندومز و وجهات نظر مختلفة انبنت على


مقطع صغير نزل على الحلقة كاملة وظلمها حقا ،،


راح تستمتعوا فيها وتشوفون قد ايش الوضع طبيعي بس الخلق كبرت المواضيع ^^"


راح يطرحون أسئلة محرجة عالجميع :


بجين يونغ المفروض تسمي شركتك (SJ) نسبة لسوزي ،،


هارا أنت مشهورة بالمواعدة << كل اللي واعدتهم شخص واحد ^0^


سيونغ يون أنت تمثيلك سيئ << تراها تدري و ذكرتوها :)


جي يونغ ليش جاية اليوم ؟؟


كيونا طاح بموقف محرج الضعيف والمذيعين صايرين مرة معاه ومرة ضده


الأجواء كانت جميلة فيها دق ونغز ولكن كله بقلوب صافية ،،


-



ترجمة : Mythings07


توقيت : شـذا


تدقيق & إنتاج : Amool


رفع : MD


تصميم : Kim GeGe


-


-



| الحلقة بجودة عاليـة : حجمها 1.27gb |


مقسم


4shared : 001 | 002 | 003 | 004 | 005 | 006 | 007



# رابط واحد


 4shared  


-


 # Online


Googledrive





-


Torrents


-


-

هناك 134 تعليقًا:

  1. ياافرحتي T.T شكرررا جدا بوينق بوينق تيم ..صدق مالنا غيركم ق1 ..~ بهالحلقه احدااث كثيره سمعنا به بس صبببرت تترجم ولا شفت منه ولا مقطع ..شكرا ع سرعتكم الرائعه بالتنزيل الله لآيضركم ..جاري التحميل ..فايتينغ..!

    ردحذف
  2. شكرا شكرا شكرا على الترجمة و السرعة في الترجمة
    و بالتوفيق في الأعمال القادمة
    جاري التحميل

    ردحذف
  3. شكرااا كتييير

    يعطيكم الف الف عااافيه

    ردحذف
  4. شككككككككككرا لكم جد جد كنت انتظرها الله يعطيكم العااافية

    ردحذف
  5. مشكووووووووووورين
    ربي يعافيكم و يسعدكم

    ردحذف
  6. يسلموا الله يعطيكم العافيه

    ردحذف
  7. ششششششششششششكرا وجاري المشاهده
    يعطيكم العافيه يارب

    ردحذف
  8. والله حبيت فريقكم
    انتوا صرتوا رقم واحد عند الكثيرين وعندي
    واي احد يسالني عن برامج مترجمة ادلهم عليكم
    انا مشرفة في منتدي اقلاع
    شكرا على ابداعكم

    ردحذف
  9. ماتوقعت حتترجم الحلقة بهذي السرعة
    شكرا جزيلا 3>

    ردحذف
  10. شكرا , بس متى بتنزل حلقة رنينق مان ؟

    ردحذف
  11. ماعندي موعد محدد لها :)
    باقي أمور بسيطة وإن شاء الله تنزل لكم

    ردحذف
  12. يعطيكم العافية عالترجمة $!
    انا كنت متحمسه للحلقةة و مو متحمسسة بس مادامها نزلت بترجمتكم متابعتها ان شاء الله :$
    بس بغيت اسأل بيكون في تورنت ولا لأ ؟

    ردحذف
  13. نحاول نوفره هاليومين لأن حجمها كبير شوي ^^

    ردحذف
  14. يسلمو ياحلوين ^^
    ماننحرررم

    ردحذف
  15. متحممسه للبرنامج هذا خاصة انه سوا ضجه :)
    شكرا على الترجمه ويعطيكم العافيييه

    ردحذف
  16. يووه هارا مره حساسه
    حرام عليها تحرج كيهيون كذا
    حتى حسيت سيونغ يون وجيونغ مستغربين من حركتها
    بس شي حلو إنهم في الأخير اعتذرو هم وشركة DSP للبرنامج ^^
    + أخيرا
    الله يعطيكم العافيه دائماً أعمالكم جميله
    بانتظار حلقات هيروز :)

    ردحذف
  17. مشكوورين على ترجمتتتتتتكم
    للحلقة يسلمووووووووووووووو بجد على تعبببببكم
    فيهااااااااااا كمووووووووووووه الله يعطييييكم الصحة والعاااااااافية
    بجد بجد فرحتوووووووووووونا ^_^

    ردحذف
  18. بصراحه الحلقة جداا ممتعه ^^ وكيونا وتعليقاته حلاوة هالبرنامج
    عضوة كارا سونغ يون مرررره كيوووت وتضحك^_^
    مشكورريين ماقصرتوا

    ردحذف
  19. وربي حمممممممااااااااااااااااااااااااااس شكرا شكرا على المجهود الرائع

    ردحذف
  20. يسعدنا صراحة يكون لنا متابعين مثلك
    حبوا المدونة وصاروا يدلون غيرهم علينا ،،
    هالشيء يدل أننا قدرنا نقدم أشياء منوعة ترضي شريحة كبيرة ^^
    نتمنى تستمرون بهالدعم لنا :)

    ردحذف
  21. واو كارا مرا حساسات مع أن كيونا ضغط عليها بمزح بس شكلها حساسه مره ،،، ع العموم الحلقه جداً جميله شكرًا ع الترجمة ي قميله

    ردحذف
  22. عادي أهم شيء أنتهت الحلقة
    وكيونا والبنات أعتذروا لبعض ^^
    كل واحد واللي شافه خطأ أنه سواه :)

    ردحذف
  23. شكككككرا ♥♥♥

    ردحذف
  24. جد جد الله يعااطيكم العااافيه ويوفقكم بحياااتكم
    فااايتنغ فور ايفرر ^^

    ردحذف
  25. يسلمووو على الحلقة شكلها حمااس

    يعطيكم الف عافية على مجهودكم :)

    ردحذف
  26. ياعطيكم العافيه والصحه ان شالله والله يسعدكم كما اسعدتونا

    ردحذف
  27. مشكورين على هالجهود
    دائماً مبدعين
    بس سرال بسيط .. كم تاريخ هالحلقه ؟!

    ردحذف
  28. ششششششكراً كنت متحمسه لها حيل

    ردحذف
  29. يااااااااا جمالكممممممم ^^
    شكرا بحجم السماااااااااء

    ردحذف
  30. يعطيكم ربي الف عااافيه

    بالتوفيق لكم

    تحياتي

    ردحذف
  31. معليش بنسبه لناس الي يقلون ان هارا حساسه وزي كذا وليش تبكي وسخيفه بس انتو شفتو انها قالت كان نفسي اقول كل شي عني طبعاً محد عندو جرئه انو يقول لشخص كل شي عن فاما بالكن قدام كميرات ولا ويبغوها تقول كل شي عنها انتو الي تتفلفسون لو كنتو محلها كنتو راح تسون اخس من كذا وبعدين ترا هارا تعبانه و ما تقدر تتحمل غير الظروف الي مرت فيها هذا اول شي ثاني شي الناس الي يقلون كيونا اسألتو مرا محرجه ومدري ايش وسب فيه بس معليش ترا كيونا مو هو الي يكتب الأسأله ترا هو بس أدوه ورقه وجلسوه على كورسي ويلا اسألهم الي [مكتوب بالورقه] يعني الصراحه محد غلط وبنهاية اعتذرو لبعض و انتهى فا لا تكبرو السالفه :)) +جي يونغ الي بكيت عشان انها ما تقدر تسوي كيومي ترا مو عشان كذا هي بكيت عشان هارا و الظروف الي مرت فيها طبعاً لأنهم مقاربات من بعض جداً ويحبو بعض ويخافو على بعض فا رجاء اكتبو حقائق عن كارا في قوقل بدال ما تحكمو بسرعه عليها وفهمو كل شي بعدين تعالو أحكموا :))+ شكراً على الترجمه وعلى جهودكم وأتمنى ترجموا ماماميا و ستار كينق الي فيها كارا وشكراً مره ثانيه ^^

    ردحذف
  32. الله يعطيكم العافية ..@____@..

    ردحذف
  33. وأخيرا تترجمت ،، وزي ماقلتوا احدثت ضجه كبيره !!
    مفروض الكل يشوفه ويفهمون السالفه مو قلبوا ع كارا :(
    شككرا ربي يسعدككم

    ردحذف
  34. شكرا على الترجمه
    الله يوفقكم ويسعدكم

    ردحذف
  35. كمااااوااا حبيباتي يعطيكم العافية على كل شيء ♥♥

    ردحذف
  36. آلله يعطيكم آلعآفيه :$

    ردحذف
  37. شكرا لكم كثير على الترجمة والرفع

    ردحذف
  38. شكرًا جزيلًا يامدونتي الحبيبة :)
    اسمتعت كثيرًا بمشاهدة الحلقة
    من تقدم إلى تقدم إن شاء الله
    موفقات ^^

    ردحذف
  39. يعطيكم العآفيه خطير برنامج راديو ستار (Y)
    متابعن لكم دآئمآ ^^

    ردحذف
  40. ممممممممره شكرا , الحلقة كانت ممتعه
    بس انصدمت لييييش راح بارك جين يونغ اسرائيل !!!!!!!!!!!!!!!
    احد يعرف وش السالفه :( ؟

    ردحذف
  41. شكراااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  42. يعطيكم ربي الف عافيه
    من جد سوت مشاكل لكارا هالحلقه بس مرت
    مششكورين أوي احلى فريق

    ردحذف
  43. شكرا
    من افضل المدونات اتمنى تستمرون بنفس الجهد

    ردحذف
  44. مشكورين على الترجمة

    ردحذف
  45. اللع يعطيكم العافية
    واتمنى تمسكون المزيد من حلقات هذا البرنامج الجميل

    ردحذف
  46. الله يعطيكم العافيه على مجهودكم

    ردحذف
  47. ذكر أنه راح هناك عشان كان بيختلي بنفسه
    ويفكر بأمور كثيرة بالحياة ^^"

    ردحذف
  48. إن شاء الله ماماميا نترجمه :)
    بس ستار كينغ بنشوف وضعه ^^"

    ردحذف
  49. مشكوورين الله يعطيكم العافيه ممكن تحملوونه تورنت لان النت جداا سيء عندي حملته 4 مرات وينقطع في نص التحميل TT

    ردحذف
  50. يعطيييكم الف عافيييه من جد مشكوورين على مجهودكم الرائع

    ردحذف
  51. شكرا شكرا شكرا كنت انتظر الحلقه على احر
    من الجمر
    مشكوره من كل قلبي من جد انك افضل فريق بترجمه
    شكرا

    ردحذف
  52. شكرا على الترجمه

    ردحذف
  53. جاري المشاهده
    لو سمحتي ممكن تترجمي راديو ستار حلقت سولي وكرستال من اف اكس

    وشكرا***

    ردحذف
  54. شكرررررا كثير ع الحلقه ^^ فايتنغ
    سرنانداااا

    ردحذف
  55. يسلمووو كان نفسي اشوف هالحلقه كثير بما ان سبو كارا فيها كثر الناس والدليل باقي هم في التوب في موقع allkpop في هذا الشهر بسبب هالحلقه شكرا كثيييير ❤️

    ردحذف
  56. أخيراً بشوف هاذي الحلقه الي سوت مشكله مع كل كاميليا ^^
    شكراً على الحلقه

    ردحذف
  57. كيونا وكارا يتشاركون أول ذكرى لهم براديو ستار $__$
    أحب كارا مع سوجو جدا *قلوب*
    شكرا لكم ترجمتوا الحلقة بسرعة $_$

    ردحذف
  58. شكل الحلقة جنان ^^ مشكورين

    ردحذف
  59. يعطيك العافية

    ردحذف
  60. شكرااا الله يعطيكم العافيه يارب ...

    ردحذف
  61. واه كنت منتظره الحلقه ,, يعطيكم ااااااااااالف عافيه
    كمسامييداااااااااااااا

    ردحذف
  62. الحلقه كانت ممتعه وجميله جدا

    بارك جي يونغ حبيت كلامه مره ^^=

    وكارا جميلات جدا

    الحلقه ماكانت تستاهل كل هالدراما يعني مثل اي حلقه من حلقات راديو ستار
    بس بعض الفانز لازم يسوون دراما

    وشكرا لكم ع الترجمه الجميله

    فايتينق لكم
    وبالتوفيق

    ردحذف
  63. يعطيكم العافية

    ردحذف
  64. شششششششششششششكرا

    ردحذف
  65. شككككككككككككككرا

    ردحذف
  66. شكرا جزيلا ع الترجمة برامج جميله ومنوعه شكرياااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  67. تسملون ع جهدكم ~
    شكراً 3>

    ردحذف
  68. يالبييهه كآرا موجدين في راديو ستار *جمآآل جمآآل*

    من متى ابيهم يسيروون لان عندهمم واييد مواضييع D: *نذاله*

    و جي وا بي حششى كلهم ذلوه يقولوله ليش ما تسمي الشركه اس جي هههههههه *.*

    جد مشكوررين فرييق العممل على جهودككم الجمييله و فآآيتتينغ لكم ...!!!

    ردحذف
  69. ارجعي لمدونة الافكشين :)
    يمكن يساعدوك بطلبك لأننا نركز
    ننهي حجوزاتنا

    ردحذف
  70. راح نضيفه أول مايوصلنا

    ردحذف
  71. شصار على هابي توقذر حقت طاقم قود دوكتور ؟

    ردحذف
  72. الله يعطيكم العافيه^^

    ردحذف
  73. الحلقة من جد تكلموا عنها كثير فتحمست أشوفها
    واهم شي سمعته ان جي واي بي قالهم ان ربح التوبي ام اضعاف ربح سوزي بما اني هوتيست ويوم جو 2pm راديوا ستار اخر مره المذيعين ازعجوهم ويقولون لهم ان سوزي تربح اكثر منكم ومفروض الشركة يصير sj زين ان جين يونغ تكلم ووضح كل شي
    وكارا المساكين شكل المذيعين ناويين عليهم
    صح ان هذا اسلوب البرنامج بس انهم يزودوونها اكثر الحلقات والمذيع كيم قورا مااطيييقه مدري ليه رجع البرنامج كان احلى يوم راح لأنه داايم اهم شي يضحك الناس حتى لو على حساب الضيوف وجرحهم وكثير ضيوف يتضايقون منه صدق يقولون انه يزودها وهو قال بنفسه انه يسوي كل شي عشان يطلع مضحك مع اني مااشوفه مضحك في اي شي يسويه باقي ماشفت حلقه فمدري هو موجود ولا لا

    كومااااااااااااااااو
    يعطييكم ألف عافيه

    ردحذف
  74. هالحلقة اخذت ثاني اعلى تصويت ..
    اعلى تصويت كانت ل حلقة لي كوانغ سو ب هابي توقاذر - وقاعدين ندور له راو : )
    اذا مره مافيه امل نلقى راو للحلقة - راح نبدأ ب حق طاقم قود دكتور ..

    ردحذف
  75. مشكوره على ترجمه

    ردحذف
  76. الحلقة جنان ^^ مشكورين

    ردحذف
  77. قو هارا هالأنسانة تعور قلبي :(
    م يسوى عليها حبّت :(
    مبين عليها متحسسه من موضوعها مع جون هيونغ .. عشآن جذي بكت بسرعه :(

    كيوهيوني حياتي توهق احسه ندم لما بكت هههههههههههه

    مشكورين على الترجمة :*

    ردحذف
  78. ابدو الحين ماراح يفيد تضييع الوقت هذا !
    فيما تدورون راو ابدو بهالحلقه ولمن تلقون راو ذيك الساعه ابدو بحقت كوانغ سو !
    حرام هالوقت يضيع وانتم لا ترجمتو حقت كوانغ سو ولا حقت قود دوكتور

    ردحذف
  79. يعطيييكم ألف عافيه حبيباتي ما قصرتوا ^^
    بسأل وش المقطع اللي نزل والسالفه اللي صارت ؟ ^^

    ردحذف
  80. مشكورين على المجهود الي بسووة فايتينق

    ردحذف
  81. شكككككراا كثير يااحبتي على المجهود ولكم خالص التقدير فايتينق

    ردحذف
  82. يعطيكم الف عافية

    ردحذف
  83. كماواا على الحلقه
    تسلم ايديكم ماتقصرون ^^

    ردحذف
  84. يعطيكم العافية على المجهود
    الحلقة ممتعة و فعلا بالغوا في ردة فعلهم على كارا !

    ردحذف
  85. ششششكراً شششششششكراً ششششكراً

    ردحذف
  86. محد يصدق كل يوم أدخل عشان اطالع في الفواصل xD
    جيونغي لطيفة و جميلة ~

    ردحذف
  87. يسلموووووووووووو

    ردحذف
  88. يناااسو على jyp يعجبني
    الله يعطيكمك العافيه

    ردحذف
  89. وااااااااااااااه كنت انتظر الحلقه بترجمتككم الجميله ق1
    والاحداث اللي صارت فيها غير مستغربه من الكوريين الحاقدين على كارا على قولة المثل يعمل من الحبه قبه -__-
    تمنيت معهم غيوري عشان تقصف جبهاتهم بالردود القويه وتسكتهم عند حدهم
    جاااااااري التحميل والاستمتاع بالمشاهده تجنجا كوماااااااوا

    ردحذف
  90. مشكورين على الترجمة ^^

    ردحذف
  91. المقطع اللي هارا زحلقت القارورة فيه
    ولما قرب النهاية تبكي جي يونغ :)
    قصهم للحلقة والبريفيو كان غبي

    ردحذف
  92. حبيبتي نحن عارفين كيف نوزع وقتنا عالأعمال ،،
    وما تركنا الشغل على قوود دكتور إلا لأسباب نحن شايفينها اهم
    أتمنى تنتظرون العمل منا دامنا وعدناكم ننزلها

    ردحذف
  93. شكررا جزيلا ..

    ردحذف
  94. يعطيكم الف عاافيه ع الترجمه

    ردحذف
  95. مشكورين على الحلقة ......... الله يعطيكم العافية

    ردحذف
  96. متحمسسة لكلام الاجاشي عن الشركة وعن توبي ام <٤
    يعطيكم العافيه عـ الترجمة

    ردحذف
  97. شككككككككككرا عالترجمه
    سعاااده قسسم
    فايتنق

    ردحذف
  98. شكراا و الله يعطيكم العافيه و يسعدكم :)

    ردحذف
  99. إسرائيل تراها فلسطين يعني بس صار اسمها اسرائيل دوليا فما راح عشانها اسرائيل
    هو كان بيدور الشرق الأوسط ذاك الوقت وحدث في تويتر وتصور مع عرب

    ردحذف
  100. توقعت شيء هايل بيصير ، على بالي قامت هارا و فقعت رأس كيونا !
    لكن جدياً الشعب الكوري من ردي لأردى ، تفسيري كل هالضجه لأن فانز كيونا غاروا من هارا لأن بالحلقه قعد يتغزل فيها بكونها جميله و و و إلخ

    الزبده شكراً عالحلقه الخنفشاريه .

    ردحذف
  101. انا بعد زيس مرا توقعت صاير شي كبيرر
    ويوم شفت الحلقه حسييت ان بالحححححيل بايخين على تكبيرهم شي تافه >_<
    الفانز الكوري يرفع الضغط -_-"

    العفووو ونوورتي ^_^

    ردحذف
  102. ششكرا :*
    قد ايش تمنيت اشوف هالحلقة مترجمة ! $_$

    ردحذف
  103. حلوووووة الحلقة
    كسرت خاطري هارا حسيتها ماتهنت بمواعدتها :(
    يعطيكم العافيه ع الترجمه

    ردحذف
  104. مشكورين جدا جدا
    يعطيكم الف عافية
    فايتنق

    ردحذف
  105. شكرررررا لكم يعطيكم الف عافيهههه
    الصراحه ماادري اش اقول اعمالكم جمييييللله يسلموووو*^*
    فايتنغ

    ردحذف
  106. يعطيكم العافيه و الحلقة كانت حلوه الى عادية الي ماعجبني انهم تدخلو في حياة هارا الشخصية واجد وهذا مو من حقهم ... وغير ان كيونا ماقصر فيها بالتغزل وهذا الشيء يضرها مايضره لان فانز كوريا متعصب لشخص الي يحبونه ....
    اما عن اجاشي الشركة PYJ اتمنى ان يلقى نفسه ويرتاح احسه انه ضايع بالاخص انه ملحد وماهو مرتاح بهذا الشيء وبما انه راح اسرائيل وزار قرى فلسطين وراح احياء مصر القديمة ... الله يشرح صدره للاسلام ويهديه

    ردحذف
  107. كوماووو
    الحلقه جميله
    ترجموا حلقة سونغمين
    وحلقة رييوك
    وحلقة fx

    ردحذف
  108. الله يعطيكم العافيه
    بشوف وش سالفة ذا الحلقة...
    اللى صار لكارا مشاكل بسببها..
    مع إني متاكده أن مقدمين البرنامج هم اللى رفعوا ضغط العضوات

    ردحذف
  109. احس البعض مرا زودها وكره كارا مع انو ماشوف شي يخلي البعض يزعل وكمان الي كرهو كيونا اولا ردت البكاء ردت فعل طبيعية لانهم بنات ثانيا اسألة كيونا مو لانو يكره كارا الكل يعرف انو كيونا يحب جيونق وكارا وعلاقة السوجو بكارا لكن كيونا ملتزم بالاسلة لانها من البرنامج وشكرا لكم ع الترجمة يا اروع فريق ترجمة

    ردحذف
  110. مشكووررين
    يع ـطيكم ربي ألف عاافية

    ردحذف
  111. كمساميدا الله يعطيكم العافيه

    ردحذف
  112. شكراً جزييلاً 3>
    حلقه جميله كشفت لنا شخصية جي واي بي =) 3>
    وكيونا آجمل شي بالبرنامج كالعاده 3>3>

    ردحذف
  113. كوماووو
    الحلقة راااااائعة و الضيوف دمهم خفيف

    ردحذف